The Definitive Guide to الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



يعتبر مؤشر على إرساء مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص، وتعديل الصورة التقليدية للمرأة وزيادة مشاركتها في مواقع صنع القرار.[٤]

تعدّ هذه الدورة المتاحة على منصّة كورسيرا من أشهر الدورات المجانية اونلاين المقدمة من جامعة يال في مجال تطوير الذات.

جميعنا نعلم أن تعلّم أشياء جديدة في بيئة العمل ليس بالأمر السهل، لكنه مع ذلك مهمّ للغاية إن أردت تحقيق النجاح على المستوى المهني والوظيفي.

استثمار هام للدولة في استغلال فكر المرأة لدفع عجلة التنمية.[٥]

يمكنك بطبيعة الحال أن تحاول تحقيق التقدّم والنجاح وتطوير نفسك من خلال التجربة والخطأ، وهو أمر ربما يوصلك إلى النتائج التي تريدها، لكنه مع ذلك ليس وسيلة مضمونة مئة بالمئة.

يتعرف الموظفون من خلال برنامج التدريب على المنتجات، على جميع المعلومات حول السلع أو الخدمات أو المنتجات التي تقدمها الشركة، حتى يستطيعون أداء مهامهم بشكل فعال.

الندوة القومية حول تقييم آداء المؤسسات من منظور النوع الاجتماعي

كما هدفت الدورة الرابعة “تغذية المرأة” إلى تزويد المشاركات بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق الصحة الشمولية، حيث صُممت هذه الدورة لتلبية احتياجات المرأة في مختلف مراحل حياتها.

شامل الاختبار سجل الآن سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح شاهد المزيد بملفات تعريف الارتباط السماح تمت الاضافة للسلة

تدريب فريق المبيعات على المنتجات، أي معرفتهم كافة التفاصيل عنها، وهو ما يعزز من سرعة بيعها.

دورات القيادات العليا والإدارة الإستراتيجية (برامج إعداد القادة)

سجّل الآن في سلسلة دورات تحقيق النجاح الشخصي والمهني على منصّة كورسيرا.

وفي أطار الاهتمام المتنامي بقضية تفعيل مشاركة المرأة في التنمية الاقتصادية واعطائها موقعاً بارزاً على سلم اولويات الاستراتيجيات والخطط التنموية في الدول العربية ، الأمر الذي يستلزم اعطاء ريادة الاعمال النسائية في المنطقة عناية خاصة لما تشكله من استراتيجية فعاله لخلق فرص العمل وتسريع وتيره التنمية الاقتصادية .

يساعد البرنامج المشاركات على تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية ويمنحهن القدرة على التكيف مع التحديات والتغيرات في بيئة العمل.

Report this wiki page